-->
مدرسة بوليوود مدرسة بوليوود
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
random
جاري التحميل ...
random

أشوتوش جاواريكر يوقع مع كارل والتر و غلين بوزويل لـ"Mohenjo-Daro"


MohenjoDaro Civilization
قبل بضعة أشهرو  قبل الاتفاق  النهائي مع هريثيك روشان ، أشتوش جاواريكر وقع مع المصور السينمائي الشهير كارل والتر
لفيلمه عن حضارة وادي السند 2600 قبل الميلاد.
كارل عمل في السابق على الأفلام الحائزة على جوائز مثل Independence Day و The Chronicles of Narnia:  Prince Caspian و   The Hauntingو Stargate وغيرها الكثير.
مصدر مقرب من المدير يقول " كان أشوتوش حريص على العمل مع المصور السينمائي الألماني ( كارل والتر ) على فيلمه الأخير ' Buddha' الذي هو قيد التحضير . وذلك عندما كان يخطط لعمل "Mohenjo-Daro" ، وهو الفيلم الذي كان قد تمت كتابته خلال أكثر من سنتين ،لقد اراد فريق تقني قوي  لإعادة الحضارة 4600 سنة. البصريات في الفيلم ستكون بطريقة لم تشاهد مثلها في اي فيلم هندي من قبل  " .
وقد وقع أيضا أشوتوش مع  مصمم  حيل في هوليوود جلين بوزويل  ، الذي صمم حيل مثيرة لسلاسل  في أفلام هوليوود مثل  ماتريكس ، شبح رايدر ، الهوبيت ، وهذا غيض من فيض.
ومن المرجح أن يكون واحدا من أكثر الأفلام تكلفة في عصرنا"Mohenjo-Daro" و أشوتوش لديه فريق لا يصدق ، معه - هريثيك روشان نجم يمكن الاعتماد عليه ، و  الحائز على جائزة الأوسكار مدير الموسيقى آر الرحمن، السينمائي الألماني كارل والتر ، منسق  الحيل جلين بوزويل و جاواريكر نفسه الذي  قدم الأفلام الحائزة على جوائز مثلLagaan و Swades  وJodhaa Akbar. .
ومن المتوقع "Mohenjo-Daro" سيبدأ تصويره شهر سبتمبر من هذا العام ، وينبغي أن يصدر في النصف الأول من عام 2016. وبطلة الفلم لم تحدد بعد .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا على فيسبوك

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدرسة بوليوود

2016