-->
مدرسة بوليوود مدرسة بوليوود
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
random
جاري التحميل ...
random

مشاهدة أفلام بوليوود عبر الهاتف الذكي



النقلة النوعية التي أحدثتها الهواتف الذكية
تتطور الهواتف الذكية يوما بعد يوم، وتزيد قدراتها وإمكاناتها بشكل مذهل، فالهواتف الذكية الحالية تدعم مزايا إضافية أكثر تقدماً مثل شاشات اللمس المقاومة للخدوش، وكاميرات التصوير المدمجة ذات الدقة العالية. وقد بدأنا نشاهد هواتف ذكية تملك كاميرات تصوير بدقة ١٦ و٢٠ ميجا بيكسل، وبعضها وصل بها الأمر إلى دقة غير مسبوقة بلغت ٤١ ميجا بيكسل مثل كاميرا هاتف Nokia 808.

يتميز الهاتف الذكي كذلك بعتاد قوي مثل المعالجات الثنائية والرباعية النوى، وقد أصبحنا نجد هواتف ذكية بمعالجات ثمانية النوى، وكذلك يتضمن الهاتف الذكي معالجاً خاصاً للرسوميات يتيح تشغيل الألعاب الثلاثية الأبعاد، وذاكرة وصول عشوائي كافية، ومساحة تخزين ملائمة. إلى جانب ذلك يتميز بإمكانية تحميل العديد من تطبيقات الطرف الثالث عبر الإنترنت خاصة تطبيقات الألعاب التي تجذب العديد من المستخدمين. الأسواق أصبحت مليئة بالأجهزة المتطورة وبشكل خاص سوق الهواتف الذكية المستعملة على مواقع الإعلانات المبوبة والمصغرة، وذلك نتيجة إصدارات متلاحقة من الهواتف الجديدة. تلك الهواتف المستعملة قد تكون ما نبحث عنه من حيث الجودة والسعر المناسب، مثال ذلك موقع أفيتو المغربي!


لكن أبرز ما يجب أن يتمتع به هو السهولة التي يجب أن يتيحها لمستخدمه في التواصل مع الآخرين ومشاركة ما يشاء معهم عبر خدمات التواصل الإجتماعي العديدة مثل الفيسبوك والتويتر واليوتيوب والإنستغرام وغيرها. إلى جانب تلك الصفات فإن الهاتف الذكي قادر على أن يعمل كقارئ كتب إلكتروني، خاصة بعدما أصبحت شاشات تلك الهواتف ذات قياسات كبيرة نسبياً، وقادرة أيضا على تسجيل الفيديو بدقة عالية واستعراض الصور بطريقة جذابة. كما يتميز الهاتف الذكي بقدرته على مشاركة شاشته مع الشاشات الأكبر مثل أجهزة التلفاز العالية الوضوح، أو الحواسب اللوحية، وكذلك القدرة على تبادل الملفات بينه وبين الحواسب الشخصية وعمل مزامنة بينهما.

 وجود هاتف Intex الهندي والرواج للسينما الهندية
السينما الهنديّة "بوليوود" أيقنت أهمية الهواتف في عروض الفيديو فتعاونت مع إنتيكس لترويج أفلامها والتفاعل مع الجمهور بطريقة أسرع وأسهل. فكانت الثمرة هاتف Aqua Amaze، المُزود بمعالج ثماني النواة بتردد ١,٤ جيجا هرتز، إلى جانب كاميرا خلفية بدقة ١٣ ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة ٥ ميجا بيكسل، مع جهاز استشعار ضوئي خلفي. يتوفر الهاتف ثنائي الشريحة، بشاشة عرض عالية الوضوح قياس ٥ بوصات ومزودة بتقنية شاشة اللمس.


ويتمتع "أكوا أميز"، بميزة المنبه الذكي، وذاكرة وصول عشوائي سعة ١ جيجابايت، وذاكرة داخلية سعة ٨ جيجابايت. كما يتوفر الجهاز الذي يعمل بالإصدار 4.4 KitKat من نظام تشغيل الأندرويد، ببطارية سعتها ٢٠٠٠ ميلي أمبير في الساعة، إلى جانب قابلية الاتصال بشبكات الواي فاي وشبكات الجيل الثالث، والبلوتوث. وينال الهاتف الذكي الذي صنعته شركة إنتكس Intex الهنديّة ، رواجاً وشهرة تشبه ما يلاقيه أبطال أفلام بوليوود، فتخترق الهند صناعة الخليويات المتطوّرة، بالطريقة التي اخترقت فيها صناعة السينما العالميّة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا على فيسبوك

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدرسة بوليوود

2016